starcool

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر سجل معنا في منتدى ستاركول لكي تمضي اجمل الاوقات معنا و تساهمو في رقي المنتدى

cool


    سمارت تكنولوجيز تطلق الجيل التالي من اجهزة العرض الضوئية

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى
    admin
    admin

    تاريخ التسجيل : 16/06/2011
    العمر : 21

    سمارت تكنولوجيز تطلق الجيل التالي من اجهزة العرض الضوئية

    مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الجمعة يونيو 17, 2011 12:36 pm

    سمارت تكنولوجيز تطلق الجيل التالي من اجهزة العرض الضوئية
    لأربعاء 15 يونيو 2011





    تتألف نظم ألواح الكتابة التفاعلية الجديدة من أجهزة العرض الضوئي المعيارية ذات الإسقاط من مسافة بالغة القرب SMART UF75 أو أجهزة العرض الضوئي المقرونة بشاشة عريضة SMART UF75w، بالإضافة إلى ألواح الكتابة التفاعلية «سمارت بورد™ 400i» و «سمارت بورد™ 600i» و«سمارت بورد™ i800».

    توفر أجهزة العرض الضوئي الجديدة دقة عالية، وهي أول أجهزة من نوعها من «سمارت تكنولوجيز» ذات جاهزية توافقية مع التقنية ثلاثية الأبعاد ونسَق الدقة الفائقة «إتش.دي». ويتم تثبيت جهاز العرض الضوئي المُدمج SMART UF75 على الجدار مباشرة فوق لوح الكتابة التفاعلي، حيث يعمل من مسافة قصيرة لا تزيد عن 23.5 بوصة (59.7 سم)، ما يعزز جودة الصورة ودقتها ويقلل درجة السطوع أو الوهج. وقال ناطق باسم «سمارت تكنولوجيز» إن نظم ألواح الكتابة التفاعلية الجديدة «سمارت بورد™ 600i» و«سمارت بورد™ 800i» تتوافر عالميا. كما تتوافر نظم ألواح الكتابة التفاعلية الجديدة «سمارت بورد™ 400i» حالياً في منطقة الشرق الأوسط.

    ومن أبرز سمات نظم ألواح الكتابة التفاعلية الجديدة من «سمارت تكنولوجيز» المنصة المتحركة التي تسهل تثبيت جهاز العرض الضوئي وتحريكه حسب الحاجة، كما زوِّدت بمنافذ «إتش.دي.إم.آي» الرقمية، متيحة دعماً فورياً للمواد الصوتية والمرئية بنسَق الدقة الفائقة «إتش.دي». كما تتوافر أجهزة العرض الضوئي المعيارية ذات الإسقاط من مسافة بالغة القرب SMART UF75 مع السلسلتين السابقتين «سمارت بورد™ 600» و«سمارت بورد™ 800».

    بعد إطلاق الجيل الخامس من نظم ألواح الكتابة التفاعلية «سمارت بورد™»، توفر «سمارت تكنولوجيز» اليوم نظماً تتيح أربع خيارات من أجهزة العرض الضوئي بما يتلاءم مع الاحتياجات المختلفة للمؤسسات والشركات، وهي: جهاز العرض الضوئي ذو الإسقاط من مسافة بالغة القرب SMART UX60 الذي يعمل من مسافة قصيرة لا تزيد عن 12 بوصة (30.5 سم)؛ وجهاز العرض الضوئي ذو الإسقاط من مسافة بالغة القرب SMART UF75 (أو الإصدار ذو الشاشة العريضة SMART UF75w) وهو يعمل من مسافة قصيرة لا تزيد عن 23.5 بوصة (59.7 سم)؛ وجهاز العرض الضوئي ذو الإسقاط من مسافة قصيرة SMART V25 الذي يعمل من مسافة 38.5 بوصة (97.8 سم) وهو يتوافر لنظم ألواح الكتابة التفاعلية «سمارت بورد™ 480iv»؛ وجهاز العرض الضوئي ذو الإسقاط من مسافة قصيرة SMART UF65 (أو الإصدار ذو الشاشة العريضة SMART UF65w) الذي يعمل من مسافة 40 بوصة (101.6 سم). لمعرفة المزيد عن نظم ألواح الكتابة التفاعلية من «سمارت تكنولوجيز» الذي تتضمن جهاز العرض الضوئي ذو الإسقاط من من مسافة بالغة القرب SMART UF75 (أو الإصدار ذو الشاشة العريضة SMART UF75w)، يُرجى اتباع الوصلة التالية: smarttech.com/projectors.

    وقالت ليندا توماس، نائب رئيس «سمارت تكنولوجيز» لشؤون المنتجات: "مع توجه الصفوف المدرسية وقاعات المحاضرات نحو التجربة التعليمية التفاعلية الثرية، ومع تزايد الطلب على نظم ألواح الكتابة التفاعلية سمارت بورد™ حول العالم، واصلنا جهودنا لتطوير المزيد من الحلول المرنة والمدمجة التي تلبي احتياجات المؤسسات التعليمية والجامعية بالشكل الأمثل. ويُعدُّ الجيل الخامس من نظم ألواح الكتابة التفاعلية متمماً لمجموعة حلول سمارت تكنولوجيز المتكاملة، ويأتي تطويره في إطار التزامنا بتوفير حلول شاملة متكاملة تلبي احتياجات المدرسين والتربويين والمحاضرين، وتثري التجربة التعليمية والمعرفية إلى أبعد حدود ممكنة، وتحفز الطلبة على المشاركة الفاعلة".

    أهم مواصفات نظم ألواح الكتابة التفاعلية من «سمارت تكنولوجيز»:

    جاهزية توافقية مع نسَق الدقة الفائقة «إتش.دي»: توافر منافذ «إتش.دي.إم.آي» الرقمية لدعم الصوتية والمرئية بنسَق الدقة الفائقة «إتش.دي».

    لوحة تحكم موسَّعة: تتضمن لوحة التحكّم الموسَّعة الأوامر التشغيلية المختلفة، مثل التشغيل والصوت واختيار المدخَلات الفيديوية ومواءمة الحواسيب النقالة، فضلاً عن منفذ «يو.إس.بي» إضافي.

    خاصية بث التنبه: تماماً مثل الجيل الرابع من نظم ألواح الكتابة التفاعلية «سمارت بورد™ 600i»، يتضمن الجيل الخامس خاصية بث تنبيه معين تتيح للمعلمين والمحاضرين عرض رسالة مهمّة عبر نظام أو أكثر من نظم ألواح الكتابة التفاعلية في جيليها الرابع والخامس.

    الحلول البرمجية التعليمية التعاونية SMART Notebook™ : نظم ألواح الكتابة التفاعلية مزوَّدة بالحلول البرمجية التعليمية التعاونية SMART Notebook™ التي يعتمد عليها أكثر من خمسة ملايين معلّم حول العالم في إعداد دروس تفاعلية.

    تكامل مع حلول «سمارت تكنولوجيز» الأخرى: تكامل تام مع نطاق عريض من أجهزة وبرمجيات ومنتجات «سمارت تكنولوجيز».

    الضمان: ضمان لمدة عامين مع إمكانية تمديد الضمان لمدة خمسة أعوام عند تسجيل المنتج خلال عامين من شرائه

    مزايا جهاز العرض الضوئي SMART UF75:

    إسقاط من مسافة بالغة القرب: يعمل من مسافة قصيرة لا تزيد عن 23.5 بوصة (59.7 سم).

    جودة الصورة: صورة بالغة الدقة مع قوة إنارة 2500 لومين في وضعية التشغيل المعيارية.

    جاهزية توافقية مع التقنية ثلاثية الأبعاد: تقنية 3D DLP® Link™ المدمجة من شركة تكساس إنسترومنتس لدعم المحتوى ثلاثي الأبعاد عند استخدام النظارة الخاصة لذلك.

    نسبة التباين: نسبة تباين 4:3 مع جهاز العرض الضوئي المعياري و 16:10 مع جهاز العرض الضوئي ذي الشاشة العريضة، مع توافر نسبة تباين 16:9 مع أجهزة العرض الضوئي SMART UF75w ذات الشاشة العريضة.

    الاقتصاد في استهلاك الطاقة: تستهلك أقل من واط من الطاقة الكهربائية في وضعية الجاهزية.

    عُمر مصباح الإنارة: يصل عُمر مصباح الإنارة إلى 2500 ساعة في الوضعية المعيارية، وما يصل إلى 4000 ساعة في وضعية توفير الطاقة.

    الدقة: متوافقة مع النسَق XGA (1024x78) والنسَق WXGA (1280 x 800) بالنسبة للشاشة العريضة.

    ضمان أجهزة العرض الضوئي SMART UF75: ضمان لمدة ثلاثة أعوام.

    mano
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل : 17/09/2011

    رد: سمارت تكنولوجيز تطلق الجيل التالي من اجهزة العرض الضوئية

    مُساهمة من طرف mano في السبت سبتمبر 17, 2011 2:41 pm

    شكرا لك

    على المواضيع المميزه دى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 2:23 pm