starcool

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر سجل معنا في منتدى ستاركول لكي تمضي اجمل الاوقات معنا و تساهمو في رقي المنتدى

cool


    |:|حلمه أن يصير شهابا بغضّ النّظر عمّا سوف يحدث|:|[حل شامل]|:|

    شاطر

    messi
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل : 27/06/2011

    |:|حلمه أن يصير شهابا بغضّ النّظر عمّا سوف يحدث|:|[حل شامل]|:|

    مُساهمة من طرف messi في الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:15 am

    بسم الله الرحمن الرحيم



    في عالم النينجا، القوي يأكل الضعيف و الصّراع بين الخير و الشر قائم على مدى العصور،و في تلك الصّراعات نشأ نينجا إسمه ناروتو و هو إبن الشّهاب الرّابع الذي ختم في جسمه وحش ثعلب الذيول التسعة و بذلك أصبح أفراد قرية Konoha يكرهونه لأنّهم يظنوّه هو سبب دمار القرية لكن البطل حاول مرارا و تكرارا كسب مودّتهم و عدم الغرق في ظلام البحار و التوسّع داخل الحقد مثل Sasuke الذي إنتهى به المطاف هكذا.فإصرار ناروتو أكسبه إعتراف أستاذه Iruka و أستاذه ذو الرتبة Jonin النينجا النّاسخ kakashi و كذلك زميلاه Sakura و Sasuke و أيضا من هم في مستواه أي الــGenin.بعد نهاية الجزء الأوّل من هاته السلسلة الذي إنتهى بقتال شرس بين كلّ من ناروتو و ساسوكي إنطلق البطل مع معلّمه الأسطوري جيرايا من أجل رفع طاقته و تحسين قدراته فقد إبتعد عن قريته لمدّة 3 سنين، وفي هذا الجزء يوافق عودته بعدما كبر قليلا و أفراد قريته أيضا.فبمجرّد عودته سوف يواجه هو و ساكورا الأستاذ kakashi في إمتحان خاص لهما و بعد ذلك سوف تبدأ أحداث القصّة المليئة بالإثارة و الصّراعات و محاولة كلّ شخص الإنتقام ممّا يدل على وجود ضحايا من كلّ طرف سواء كان من الخير أو من الشر فالمعركة سوف تنتطلق لذلك يجب على ناروتو الإستعداد لأّنه عضو فعّال فيها.

    معلومات عن اللّعبة :




    الشركة المنتجة : Namco Bandai
    الشركة المطورة : CyberConnect2
    تاريـخ الإصدار : 15 أكتوبر 2010
    نوع اللعبَـة : Combat / Aventure
    التصنيف العمـري : 12 سنة
    متوفّرة أيضا على :

    أساسيات التحكّم :
    Y : تجميع الطّاقة.
    X : رمي الحرب و السهام.
    B : الضرب بالرجل أو اليد.
    A : القفز .
    : الإستفادة الأوراق المتفجّرة و الأكل لرفع مستوى الطاقة و...
    LT : الرّكض و تسلّق الجدران .
    RT : صدّ الهجوم.
    الأنالوج الأيسر : تستعمل للحركة .
    الأنالوج الأيمن : التحكّم بالكاميرا و لكن غير معنية أثناء القتال.
    Start : توقيف اللعبة و الإنتقال إلى القائمة الخاصّة باللعبة.

    بعض الشخّصيات :



    إسمه ناروتو أوزوماكي، وهو البطل إبن الشّهاب الرابع يعيش في قرية Konoha و هو أحد أعضاء نينجا الــGenin للقرية،حلمه أن يصير شهابا.يمتلك ناروتو العديد من المهارات مثل السّراب المتعدّد و مهارة إستدعاء زعيم الضّفادع و لا ننسى الــRasengan التي إكتسبها من المعلّم الأسطورة و الحكيم Jiraya و رقم فريقه 7 رفقة Sakura و بإشراف الأستاذ Kakashi.



    إسمه ساسوكي أوتشيها و هو أحد أفراد العائلة المشهورة بالقرية كان هدفه القضاء على أخيه إيتاشي و لكن بعد إتمام ذلك تغّير هدفه إلى تدمير قرية ورقة الشجر الخضراء Konoha حيث إنظمّ إلى فرقة الــAkatski و أفضل أعداءه هو ناروتو مع العلم أنّهما كانا أصدقاء في نفس الفريق السّابع رفقة ساكورا.لديه العديد من المهارات التي إكتسبها من Orochimaru النينجا الأسطوري الشرّير و أيضا مهارة شيدوري التي تعلّمها من أستاذه kakashi و بعض تقنيات الأوتشيها من مهارة اللهب و السرعة الفائقة و لا ننسى عين الشارينغان التي تتميزّ بها أسرته.



    Sakura هي أحد أعضاء الفرقة السّابعة حلمها أن تكون طبيبة النينجا،لديها Ino و هي أعزّ صديقة لها و كلتاهما معجبتان بـSasuke.ساكورا فتاة ذكية حيث مستواها الذكائي يفوق إثنين مجتمعين،تدرّبت على يد النينجا الأسطورية Tsunade حيث تعلّمت مهارات الشهاب الخامس من مهارات طبية و الضربات المحطّمة حتّى تحصّلت على العلامة الكاملة في المجال الإشتباك الجسدي.



    هو الأستاذ kakashi ذو الرتبة Gonin، كان في الفريق السّادس رفقة أوبيتو أوتشيها تحت إشراف الشهاب الرّابع والد ناروتو و الآن هو مشرف عليه،قام بالعديد من المهمّات ذو المستوى العالي،لديه العديد من المهارات التي تقدّر بالىلاف فقد نسخها بفضل عين الشارينغان الخاصّة به و ليه مهارة واحدة من صنعه وهي Raikiri تشبه نوعا ما الشيدوري و يعد من أفضل النخبة بالقرية.



    الحكيم و النينجا الأسطوري Jiraya الذي تدرّب في مدينة الضّفادع حتّى أصبح يلقّب أيضضا بسيّد الضفادع.لديه العديد من المهارات مثل الراسينغان و إستدعاء الضفادع و مهارات عجيبة لا تحصى.كان في الفرقة السّابعة رفقة الأسطوريين تسونادا و أوروتشيمارو بإشراف الشّهاب الثالث.و يعدّ ناروتو أحد طلاّبه الذي يشبهه كثيرا في عقليته.



    قائد فرقة الــAkatski في هذا الجزء و هذا نظرا لقوّته الكبيرة و العجيبة و يحمل إسم Pain أي الرعب فقد إستطاع القضاء على Jiraya و تدمير القرية وحده و لديه العديد من المهارات الخطيرة و منها إستدعاء الإخوة الخمسة من الرعب حيث واحد فقط كاف لتدمير البلد و ينحدر هذا الشخص المخيف من قرية المطر التي تبعد عن قرية كونوها بأميال فقط و نظرا للحساسية بين القريتين فالصّراع دائم بينهما.

    الحل الشّامل :
    تحتوي اللعبة على Prologue حيث يمكن إعتباره مقدّمة للعبة و بالإضافة إلى سبعة فصول تجري فيها الأحداث الرئيسية للعبة، و بعد إتمامها يمكن لعب الفصل السرّي تحت إسم Fragment حيث لا يمكن فتحه إلا بعد إتمام مهمّة ثانوية و هي جمع الدمى الــسبعة و الثلاثين لسيّدها.


    الـــPrologue :
    و أخيرا عاد ناروتو إلى القرية بعد غياب دام 3 سنين.أوّل شيء يتوجّب عليك هو الذّهاب إلى قاعة الشّهاب الخامس Tsunade من أجل رؤيتها،و ذلك بإتّباع السهم الموجود في الخريطة الموضوعة في أعلى يمين الشّاشة.إذن أعبر Konoha و تجاوز الــجسر ثم إستمرّ في التقدّم و بعد ذلك إنعطف يمينا و واصل المشي إلى غاية الوصول إلى المكان المطلوب مستعينا بالسهم.
    ثمّ بعد ذلك إذهب إلى مطعم Ichiraku المجاور لمتجر الأزهار التي تمتلكه Ino،عند التّقاطع إنعطف يمينا و لا تتبع السهم،ثمّ إتبع هذا الطريق الصّغير إلى غاية نهايته و سوف تجد cristal de souvenirs 02 عند أقدام السيّدة العجوز.و بعد ذلك عد إلى نقطة التّقاطع ثمّ إتّبع السّهم إلى غاية نهاية الطريق الرّئيسي للقرية لتتوجّه نحو قصر الشّهاب الخامس فإعبر من الباب ثم إصعد السّلالم لتصل إلى مكتب السّيدة Tsunade.
    سوف تقّدم لك الشّهاب مهمّة في منطقة التدريب حيث ستمتحن من طرف الأستاذ Kakashi و ستساعدك ساكورا حيث مضمون الإمتحان يكمن في نزع الأجراس من النينجا النّاسخ.عند إنتهاء الحوار إرجع إلى القرية ثمّ مرّ من الطريق الرّئيسيّ إلى غاية بوّابة Konoha.عند المخرج سوف تجد cristal de souvenirs 03 عند أقدام statut Jizo.
    بعد ذلك واصل إتّباع السهمّ إلى غاية وصولك إلى مدخل منطقة التدريب فــSakura سوف تقترح عليك مباراة تسخين و هذا أفضل لك لكي تتعرّف على أساسيّات التحكّم.بعد الإنتهاء من القتال ضّد الزّميلة Sakura أدخل إلى المكان المطلوب،terrain d’exercice.
    بعد مشهد سينيمائي سوف يبدأ الإمتحان فلا شيء جديد، فقط واصل ضرب Kakashi إلى غاية بداية أوّل QTE ،إضغط على الأزرار المطلوبة ثم سوف تجد نفسك في حفرة مليئة بالماء لذا ينبغي أن تكون حذرا لأنّ kakashi موجود في القمّة و يستعدّ لإطلاق هجومه بواسطة Raikiri و بذلك إحذر ان تقف فوق الماء أثناء قيامه بذلك،لكي لا تتكهرب.بعد ذلك إستعين بــSakura لمساندتك في قتال Kakashi و كرّر هاته العملية كلّما تتاح إليك.و سيهجم الأستاذ النّاسخ بكلّ من مهارة التنّّين المائيّ و مهارة كرة اللّهب، لذا حاول أن تلحق الأضرار به ثم إضغط على الأزرار الموجودة على الشّاشة و بذلك تفوز في القتال و تنجح في الإمتحان.
    الفصــل الأوّل: إنقاذ Gaara !
    بعد تجوالك في القرية و التكلّم مع الأصدقاء،إذهب إلى الأستاذ القديم Iruka الذي هو أمام مدخل المطعم.فبينما Naruto يرتاح يتعرّض Gaara في نفس الوقت إلى مؤامرة من قبل أحد أعضاء الــAkatski و هو Deidara حيث عندما يركب عصفوره الضّخم يبدأ القتال.إحذر من قنابله المتنوّعة الذي يقذفها نحوك، حاول من إنقاص مستواه الطاقوي بواسطة مهارة shurikens الرّمليةو الممزوجة بالطّاقة لكنّها تنقص كثيرا من الــChakra لذا إستعملها بحذر.و عندما يسقط Diedara توجّه نحوه و وجّه له سلسلة من الضربات و كرّر هاته العملية إلى غاية ظهور أزرار على الشّاشة.إضغط على تلك الأزرار ثمّ سوف يطير Gaara و Diedara فوق قرية الرّمل و تنتقلان إلى نمط shoot’em up فتبدأ قذفه بوابل من الرّصاص الرمليّ،و واصل مطاردته و لا تنسى تجنّّب قنابله الذي يرميها نحوك.بعد QTE الأخيرة في القتال سوف يفوز Gaara لكنّ يبدو أنّ Diedara شخص ذكي فقد نصب له فخّا أسقطه مغشيا عليه ثمّ تمّ خطفه.
    نعود الآن إلى قرية Konoha أي إلى Naruto الذي يتوجّب عليه الذّهاب إلى Tsunade التي قدّمت له مهمّة البحث عن الفتاة الضّائعة،إقبل المهمّة وساعد المرأة المسكينة و سوف تجد الفتاة أمام متجر الأوراق.بعد إتمام المهمّة سوف تعود إلى Tsunade التي ستخبرك عمّا جرى لــGaara.
    لذلك الآن حان وقت التوجّه إلى قرية الرّمل لمعرفة الأحداث بكلّ تفاصيلها، فغادر Konoha و واصل المشي متجّها إلى الأمام إلى غاية بداية ظهور الرّمل،ففي طريقك ستصادف Temari التي ستنضم إليكم و تواصلون السّير نحو قرية الرّمل متّبعين السّهم الموضوع على الخريطة.
    بعد وصولك إلى مكان ضيقّ أي مدخل القرية سترحّب من طرف نخبة الرّمل ثمّ تتوجّه إلى قصر القاصف فسوف تجدون Baki .بعد ذلك سوف تلعب بــGai وفريقه و يتوجّب عليكم التوجّه إلى بلد الأنهار للإنضمام إلى فريق kakashi.
    في أوّل الأمر غادر Konoha ثمّ إستمر في السير نحو الأمام و لكن لسوء الحظ سوف تواجه Kisame و 3 من سرابه المائيّ،ممّا ينقسم الفريق إلى قسمين، قسم من Neji و TenTen و القسم الثاني مكوّن من Gai و تلميذه المحبوب Lee.
    بعد ذلك سوف تلعب بــNaruto مجدّدا حيث تواصل السير نحو بلد الأنهار و بمجرّد وصولك إلى مكان معيّن سوف تواجه Itachi Utchiha و هذا القتال صعب نوعا ما.
    بعد ذلك فريق Kakashi سوف يصل إلى المكان المطلوب لكنّه سيجد مخبأ الــAkatski محكم الغلق بواسطة خواتم الغلق لذلك فريق Gai سوف يبحث عنها و عددها 4 و عند إتمامها سيدرك فريقه أنّه فخ و بالتالي يقاتلون أشباههم.و بعد ذلك يعود الفريق إلى مكان فريق kakashi ليعلموهم بالجديد.
    و في الأخير يتمّ فتح المخبأ ويدخل الفريق السّابع إلى الدّاخل،و بالتّالي سوف يجري قتال بين Sakura و Chiyo ضدّ Sasori و Kakashi و Naruto ضدّ Diedara.
    قتال Sakura vs Sasuri مشوّق جدّا حيث ستبدأ بقتال عادي الغالب فيه هو من يضرب كثيرا لكن بعد مدّة قصيرة سوف يظهر أوّل QTE فإضغط على الأزرار الظاهرة على الشّاشة.و في الأخير سوف يستدعي Sasori ألف دمية للقتال و بالتّالي سوف يحتدم القتال إلى غاية آخر QTE و الذّي ينتهي بموت Sasori و هو حفيد Chiyo التّي قضت عليها برفقة Sakura.
    بعد هذا نعود إلى ناروتو الذي سيواجه Diedara مع Kakashi.عند إنتهاء القتال يفّر الشرّير و يتمّ إنقاذ KazeKage أي Gaara و تبدا سلسة من الحوارات و بالتّالي ينتهي الفصل الأوّل من اللعبة.


    الفصل الثاني: العودة إلى الوطن !
    إذهب مباشرة إلى مكتب Tsunade،لترى العضوين الجديدين في فريقك،ولتعلم عن المهمّة القادمة التي يتوجّب عليك القضاء على جاسوس من الــAkatski الذّي سيقابل Orochimaru في pont du ciel et de la terre.عندما تكون مستعدّ إلتحق بــYamato عند مدخل القرية ،سوف تجد في طريقك archive de combat 12.بعد حوارك مع ياماتو توجّهوا مباشرة إلى غاية إرادة الأستاذ الجديد تجريب الفريق فيجري قتال بين ساكورا مع الأستاذ ضدّ ناروتو و العضو الجديد Sei.بعد قليل،يريد Yamato الإستراحة قليلا قبل البدأ في المهمّة.
    بعدها توجّهوا مباشرة إلى غاية وصولكم إلى الــجسر،سوف تشاهدون عرض سينيمائيّ ثم يبدأ القتال بين ناروتو و أوروتشيمارو.الوجه الأوّل من القتال لا يوجد فيه جديدة ،أماّ قبل الوجه الثاني سوف تضطرّ الضغط على سلسة من الأزرار الظّاهرة على الشّاشة لتلحق الأضرار بالعدوّ،و بعدها نتتوجّه إلى النمط ShOot حيث سيطلق العدو الملايين من الثعابين و الأفاعي بينما ناروتو فد تحوّل بالكامل إلى ثعلب الذيول التسعة فإقذفه بالطاقة الحمراء و إستمر في ذلك إلى غاية ظهور آخر QTE و إضغط على سلسة من الأزرار إلى غاية فوزك في القتال.
    بعد هذا سوف يتجّه Yamato ليقاتل الثعلب من أجل ختمه و يعود Naruto إلى حالته الأصلية ثمّ ينطلقون إلى مقر orochimaru.بعد دخولكم هناك حاولوا أن تجدوا مدخل التدريب لتصادفوا Kabuto فتجري سلسلة من القتالات فما عليكم إلا الفوز ثمّ تدخلون لتجدوا Sasuke و بالتالي يبدأ القتال بين Naruto و صديقه القديم.فما عليكم إلاّ إنقاص من مستواه الطاقوية ثمّ النقر على الأزرار خلال الــQTE الأوّل و كرّر هاته العملية حيث يفوز ناروتو عند ثاني QTE،لكن للأسف يأتي Orochimaru و يأخذ Sasuke ، و هكذا ينتهي الفصل الثاني من اللعبة دون عودة Sasuke إلى وطنه Konoha.
    الفصل الثالث: الــAkatski الذّي لا يموت !
    بعد حوار قصير بين Shikimaru و أستاذه Asuma، سوف تأخذ الأخير و تنطلق نحو ميدان التدريب أي terrain d’exercice لمقاتلة Naruto.بعد القيام بذلك عد إلى القرية للتكلّم مع Kurenai ،لسوء الحظ Shikimaru سوف يقاطح الحديث و يجبر Asuma على الذهاب معه على الفور إلى مكتب Tsunade.
    تفاصيل المهمّة هي أن تتجوّه نحو مخرج القرية لتصادف Kurenai فيجري حوار آخر ثمّ تواصلون المسير،و في نفس الوقت تذهب Sakura مع Sei نحو naruto و بعد الحوار خذ هذا الأخير إلى مطعم Ichiraku و ستجد في طريقك archive de combat 20 في terrain d’exercice.
    قبل وصولك إلى المطعم سوف يجري حوار بين البطل ناروتو و Kurenai و أثناء ذلك يجري قتال بين Asuma و فريقه ضدّ عضوين من الــAkatski و هما Hidan و زميله Kakuzu.
    القوي Hidan سوف يستعمل مهارة سريّة فيصيب Asuma إصابة خطيرة مميتة رغم وجود الفريق التّاسع بأكمله،و بعد ذلك تواجه Hidan للمرّة الثانية لكن بواسطة Shikimaru الذي سيفوز و بالرّغم من ذلك سيفر الشرّيران و يموت Asuma .و أثناء ذلك يقوم naruto بتدريبه الشّاق من أجل تعلّم مهارة جديدة تحت إشراف Kakashi و Izumo.لكن أنت مضطرّ للتوقّف و تذهب رفقة الأستاذين مع فريق Shikimaru إلى مكتب Tsunade.
    بعد مشاهد عديدة سوف ينطلق فريق مكوّن من Kakashi و أعضاء الفريق التّاسع إلى forêt des arbres morts لمقاتلة Hidan و Kakuzu.بينما يعود ناروتو مع Izumo للتدريب.
    الآن إتّبع السّهم لتصل إلى المكان المطلوب حيث تقوم ذلك بواسطة Shikimaru و عند وصولك إلى المكان المحّدد سيقاتل Shikimaru ضّد Hidan في مكان بعيد و سيبقى kakashi يقاتل رفقة البقية ضدّ Kakuzu.الخبر السّار أنّ ناروتو أتمم تدريبه و هو في طريقه نحو غابة الأشجار الميّتة، و قبل وصوله ستقاتل بــShikimaru ضدّ Hidan و تقضي عليه و هكذا تكون قد إنتقمت من قاتل أستاذه.و في نفس الوقت kakashi يجري قتالا ضدّ kakuzu الذّي لا يموت إلى بعد تدمير 4 من قلوبه فقد نجح النيجا النّاسخ في تدمير إثنين من ذلك.و بذلك يصل ناروتو غلى ساحة المعركة و يبدأ القتال الحقيقي حيث يتوجب عليك إنقاص مستواه الطّاقوي لتبدا أوّل QTE فتضغط على سلسة من الأزرار حتّى يتحوّل العدو و بالتّالي تقاتله مرّة ثانية و بعد QTE ثاني سوف يتحول العدو مرّة أخرى إلى وحش ضخم فتقاتله للمرة الأخيرة حيث يتوجّب عليك تفادي كلّ هجوماته من اللهب و الريّاح القاطعة و الأشياء الحادة التي تخرج من كلّ مكان ثمّ توجّه نحوه و أخرج Kakuzu الحقيقيّ و أضربه،كررّ هاته العملية إلى آخر QTE الذي يموت فيه Kakuzu بواسطة مهارة ناروتو الجديدة و إسمها Wind Style:Rising Shuriken.و بهذا ينتهي الفصل الثّالث من اللعبة بموت أحد أبطال قرية Konoha ألا وهو Asuma الشّجاع.



    الفصل الرّابع: تشكيلة Hebi !!
    بعد الحدبث المطوّل بين Shikamaru و Kurenai ، و أيضا بين Naruto و معلّمه Jiraya تنتقل الأضواء إلى مقر Orochimaru حيث ستقوم معركة حقيقية بين المعلّم و Sasuke و الذي ينتهي بفوز الأخير و موت الأسطورة Orochimaru.
    بعد ذلك إتّبع السّهم الذّي يقودك إلى repaire sud d’Orochimaru و في مكان المعركة السّابقة للفصل المنصرم سيواجه ساسوكي Suigetsu و يفوز عليه و بالتّالي سينضمّ إلى الفريق و سيساعده إلى أخذه نحو repaire sud من أجل طلب إنضمام Karin و Jugo،حيث نجح ساسوكي في إقناع Karin و ذلك بعد جمعه للخواتم الثّلاثة التّي مكّنته من الدخول نحو مقرّها.و بعد ذلك توجّه كلّا منهم نحو Jugo لإتمام الفريق حيث إنطلقوا إلى repaire nord d’Orochimaru أين يقطن هو ،و لفتح باب مقرّه يجب الحصول على المخطوطات المخبّاة في المقر الشّمال الشرقي لــOrochimaru.و عند إتمام ذلك ستمر لتصل إلى المجنون و تجري قتالات عدّيدة لإقناعه و بالتّالي سيقبل رغم عناده.
    وبهذا تمّ تشكيل فريق الـــHebi المتكوّن من الزّعيم Sasuke و الأعضاء الثلاثة : Suigetsu و Karin و Jugo .و مهمّتهم مساعدة ساسوكي على قضاء أخيه Itachi Uchiwa.
    و أثناء مرور Sasuke زعيم الـHebi في غابة Konoha لأجل جمع معلومات عن أخيه سوف يواجه Diedara و Tobi و بالتّالي تشارك في قتال عنيف الذي ينتهي بفوز زعيم Hebi.لكن كرامة Diedara لن تسمح له بالإستسلام فيأمر Tobi بأن يغادر ، و يبدا القتال الحقيقي من جديد حيث قام Diedara بإستدعاء عصفور ضخم و بذلك يبدأ القتال.
    تحتاج في هذا القتال إلى Shuriken المفعمة بالطّاقة أو Katon أي مهارة اللّهب ،و بإنتهاء اللّقاء سوف يدبّر Diedara كالعادة فخ لكنّه سوف يسقط فيه هاته المرّة و ينجو Sasuke بأعجوبة .و هكذا ينتهي الفصل الرّابع من اللعبة.
    الفصل الخامس: الإخوة !
    يبدو أنّ هذا الفصل سوف يشهد قتالا لا مثيل له بين الأخوين Uchiwa لذا عند البداية و بعد إتّباع السّهم في الخريطة سينتهي بك المطاف أمام Itachi قيجري قتال عادي لا شيء جديد فيه،و بعد إنتهاءه بالتعّادل سوف يلاحظ الأخ الأكبر أنّ أخيه الصّغير قد كبر و أصبح أشدّ قوّة و لذا ضرب موعدا له في repaire des Uchiwa من أجل إجراء القتال الأخير و الكشف عن الأسرار.
    و إنطلاقا لذلك قدم فريق الــHebi و إنطلقوا نحو المكان المطلوب لكن لسوء الحظ صادفهم Kisame في الطريق ففّر Sasuke و قاتله البقية.و هذا القتال سهل جدّا فيتوجبّ عليك القضاء عليه فقط و ستلعب بــSuigetsu.و عند إنتهاء القتال سيصل الأوتشيها الأصغر إلى المكان المطلوب و يبدأ القتال المثير بين أكثر الأخوين عداوة.
    ينطلق القتال عاديّا ثم تنتقل إلى أوّل QTE فتضغط على مجموعة من الأزرار ثمّ تعود إلى القتال الكلاسيكي مرّة أخرى و بعد QTE ثاني سوف ينتقل القتال إلى السطح و يستدعي Itachi الوحش Susanô ليحميه.و بعد معركة دامية سوف تنتقل إلى آخر QTE الذي ينتهي بموت Itachi الذي كان يحبّ أخوه الصّغير Sasuke.و بهذا ينتهي الفصل الخّامس بمعرفة الأخ الأصغر اسرارا عن عائلته و قد أخبره Tobi الذّي هو فرد من أفرادها.

    الفصل السّادس :الذكريات البطولية لــJiraya!
    بعد مبادلة الحوار بين كلّ من Pain و Conan و Madara،الفصل السّادس من اللّعبة يبدأ و ستلعب بــJiraya إنطلاقا من مكتب Tsunade،حيث بعد معرفة أنّ زعيم الـAkatski موجودة في قرية المطر ،ستتوجّه هناك و ليتمّ ذلك يجب أن تصل أوّلا إلى pont du ciel et de la terre.
    عند وصولك إلى الجسر إقترب من الحّافة عندئذ سيتحوّل Jiraya إلى ضفدع و يذهب إلى قرية المطر.إذن أعبر الطريق الوحيد المتاح في تلك القرية لتصل إلى ساحة كبيرة جدّّا فتصادف Conan التي كانت أحد تلامذته،فيجري حوار خاص و بعدها يبدأ القتال بينهما و ينتهي بفوز Jiraya.
    و بعد نهاية اللّقاء إنزل إلى المستنقع عندئذ سوف تجد Pain و هكذا تنطلق المواجهة الصعبة.
    في بداية الأمر يستدعي pain سرطانا بحريا ضخما الذي يجب عليك قتله لذا إستمرّ في ضربه حتى ظهور أوّل QTE ثمّ إضغط على مجموعة من الأزرار.بعد ذلك سوف ينتقل Jiraya إلى النمط Sénin وهو النمط الحكيم حيث يكسبه قوّة كبيرة و هكذا تنقلب موازين المعركة إليك بالرغم من قتالك ضدّ 3 من Pain الآن و بعد القضاء عليهم سوف يظهر QTE آخر و هكذا تقضي على آخر Pain موجود لكن لا تفرح.فـ 6 من Pain الحقيقيّون قد ظهروا الآن و هكذا يتم القضاء على Jiraya لكنّه تذكّر صمود naruto في الأوقات الصعبة و بفضل هذا قضى على واحد منهم ثمّ يسقط في البحيرة و هكذا تنتهي قصّة الأسطورة Jiraya.و إنطلاقا من هذا ينتهي الفصل السّاس من اللعبة بإنتهاء القتال.
    الفصل الأخير :قصّة ناروتو أوزوماكي!!
    لدى Naruto إجتماع في مكتب Tsunade و يوجد هناك الضفدع Fukasaku الذي كان في معركة Jiraya الذي قضى فيها حتفه حيث إقترح عليه التدرّب في Mont Myôboku للحصول على نمط الحكيم.لكن عند معرفة naruto بما حدث لمعلّمه الأسطوري حزن و رفض لكنّه عاد في الصّباح و أراد الإنتقام من Pain.بعد تنقّلك إلى Mont Myôboku،توجّه إلى ميدان التدريب متّبعا السهم من أجل البدأ في التدريب حيث ستواجه العديد من الأشخاص.
    في نفس الوقت عد بـkakashi من قرية الرّمل إلى Konoha لتجد أنّ Pain وصل إليها و قد بدأ في تدميرها،فحاول إيقافه لكنّك سوف تخسر في القتال الذي ستجريه.لذا سيصلك الدعم بـIno و Choji لكن لا يوجد الجديد ها الآن تخسر مرّة ثانية.لهذا خذ Sakura إلى Tsunade لكي تساعد فريق Kuba للقضاء على Conan و بالفعل ستنجح لأنّ نهاية القتال سيكون لصالحك و بعد ذلك خذ تقرير للأوضاع إلى الشهاب الخامس Tsunade التي تجدها في قصرها المدّمر و سيصل Pain هناك أيضا،و سيجري قتال بين كلّ من Tsunade و Sakura و Shikimaru ضدّ الخطير pain و لكن كالعادة ستفشل و هكذا سيعرف مكان ناروتو و سينطلق إليه.في هاته الأثناء يصل ناروتو الحكيم و يجري حوار مطوّل مع Pain ثم يبدأ القتال.
    سوف تقاتله في البداية عاديا لكن إعلم أنّه صعب للغاية و هو ليس كالبقيّة لذا توخّى الحذر، و إضربه بعناية إلى غاية أوّل QTE فإضغط على الأزرار الظّاهرة على الشاشة، حتّى ظهور Hinata التي تنقذك من موتك الأكيد لذلك تتحرّك مشاعر Naruto فيتحول إلى Kyubi الكامل فيصبح القتال بين ثعلب الذيول التسعة و Pain المذهول بطاقته.فإضربه إلى غاية ثاني QTE ثمّ سيظهر عرض سينيمائيّ محتواه هو عبارة عن حديث بين ناروتو و أبيه الشّهاب الرّابع.
    بعد نهاية العرض سيختفي الثعلب و يعود naruto مجدّدا و تواصل القتال الأخير حيث أضربه إلى غاية ظهور آخر QTE الذّي ينتهي بموت Pain.و بعد العديد من الحوارات و المشاهد تنتهي اللعبة بفصلها الأخير عند إنقاذ القرية من طرف Naruto البطل الجديد لــKonoha.
    الفصل السرّي : LE FRAGMENT !!
    يتمّ فتح هذا الفصل بعد إيجاد جميع الدمى و إعطاءها لسيّدها و عددها 37 دمية.في هذا الفصل سوف يبدأ بحوار بين Tobi و Sasuke حيث يتوجّب على الأخير جلب hôte du démon à huit queues وهو Killer Bee.و سيلتقي به في غابة Konoha عند غروب الشمس.
    ستقاتل أوّلا Killer Bee قتالا كلاسيكيّا و بعدها سيتحوّل إلى Hachibi فقاتله مرّة ثانية حيث يجب تفعيل نمط الـEveil بالبقاء الضغط على Y و إستعمال مهارة Amaterasu.و عند موته خذه إلى Tobi و هكذا ينتهي الفصل السرّي.


    الخاتمة :

    هاته اللعبة مثيرة في نمط قتالها وهي تستحق كلّ الثّناء و أنا أحد مجرّبيها حيث تحتوي على 7 فصول و فصل تقديمي و سرّي و نستطيع القول انّها طويلة نوعا ما لكنّك تحتاج إلى 5 ساعات على الأقل لإتمامها...و في الأخير أستودعكم في أمان الله و حفظه منتظرا إنتقاداتكم لأنّها تحفّزني و العلامة على 10 إن أمكن لكي ارى مستواي التحريري...جولة ممتعة إنّ شاء الله في منتدى الــXbox .

    kaka 2011
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل : 27/06/2011

    رد: |:|حلمه أن يصير شهابا بغضّ النّظر عمّا سوف يحدث|:|[حل شامل]|:|

    مُساهمة من طرف kaka 2011 في الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:22 am

    شكراااااااااااااااااااااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 10:12 am