starcool

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر سجل معنا في منتدى ستاركول لكي تمضي اجمل الاوقات معنا و تساهمو في رقي المنتدى

cool


    ASSASSINS CREED REVELATIONS عش حياة القتلة الماجورين

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى
    admin
    admin

    تاريخ التسجيل : 16/06/2011
    العمر : 22

    ASSASSINS CREED REVELATIONS عش حياة القتلة الماجورين

    مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 4:23 pm


















    السلام عليكم كيف الحال جميعا ?
    ان شاء الله بخير
    بعد تفكير كثير نويت ان اطرح
    كل يوم تقرير عن لعبة صدرت حديثا او ستصدر قريبا
    ويندرج ذلك ضمن سلسلة التقارير الحصرية
    وان شاء الله راح احاول وضع تقرير كل يوم
    وان لم استطع ساضع بعض الاخبار بدلا عن ذلك
    وفي اول مواضيع سلسلتي اقدم لكم
    تقرير عن لعبة ASSASSINS CREED REVELATIONS عش حياة القتلة الماجورين !
    ارجوا ان يعجبكم الموضوع .








    المنتج Ubisoft




    المطور Ubisoft Montreal




    النوع اكشن




    تاريخ الصدور 15/11/2011




    التصنيف 18




    تصدر على

    الغلاف






    تدور احداث القصة حول شخص يدعى ديزموند مايلز ويبدو ان ديزموند قد وجد نفسه في وسط حرب بين جماعة ال assassins وال templars حيث يدور محور صراعهما على جوهرة تدعى peace of eden ( شفتوا حطين اسمي في اسم المجوهرة مش بقوللكم اني مشهورة في عالم الالعاب ) المهم هاته الجوهرة توضع على صولجان ما يؤدي الى تشكيل خطر على كل قاتل ذلك لانها تمكن ال templars من ايجاد وتحديد مكان كل قاتل بدقة ولحسن الحظ تمت استعادتها من طرف الاساسنس اما بقية القصة فلن اكملها لكي لا احرق عليكم اللعبة ولكني ساخبركم بان اللعبة ستتجري في عدة مناطق كاسطنبول .



    الجرافيكس تطور بشكل ملحوظ عن الجزء السابق المعروف باسم assassins creed brotherhood في هذا الجزء ستجد شخصيات تاريخية وقيادية في العالم الاسلامي وبالتحديد في الدولة العثمانية حيث انك ستحظى بمساعدتهم وستلتقي بقياديي هذه الدولة مثل سليمان القانوني احد حكام الدولة العثماني واقواهم وهو شاب صغير في ال 17 من عمره ولكن لديه خبرة كبيرة في القتال وهو يهتم لامر ايزيو ويريد ان يتعلم منه كما انك ستلتقي ب احمد بن محمد بن مراد ابوه محمد الفاتح فتح القسطنطينية ويبدو انه سيضهر هنا قائدا لاحد قلاع الدولة العثمانية كما انك ستزور مناطق زرتها في اجزء سابقة كمخبا الطائر في الجزء الاول وستجد ان تصميمها اصبح اكثر روعة .



    لم تصدر كثير من المعلومات بخصوص الاصوات وانما بعض التلايرات لكن الضن الشائع بان اللعبة لن تتطور كثيرا من حيث الاصوات لان الشركة قد قطعت وعدا صعبا للاعبين بان تصدر لعبة رائعة ومميزة جدا تكون خير تتتمة للسلسلة في وقت قصير كهذا وتعديل الاصوات قد يكون اخر شيئ تفكر به الشركة وعلى الاكثر ستقوم باضافة تعديلات بسيطة كالمسيقى او بعض الكلام فقط للشخصيات الجديدة وربما ستوجد اللغة العربية .






    في هذا الجزء يمكنك التحرك والتجول كما تشاء في المدينة وستلاحظ هدوء ديزموند الشديد وغموضه عندما يمر عبر المارة كما يمكنك التحدث الى الاشخاص الذين تعرفهم ويمكنك تلقي المعدات والاسلحة واشياء اخرى منهم يمكنك ايضا رمي القنابل على الاعداء ويمتد مدى هذه القنابل الى مدى بعيد وعندما ترميها ستلاحظ هلع الناس واسراعه الى الهروب منك ويمكنك انت ايضا الهروب في حال تعرضت للخطر عن طريق الركض بسرعة . القتال شيئ اخر من خلال فيديو الجيم بلاي الذي عرض في معرض الالعاب وقد اوضح تقنيات جديدة في القتال حيث يمكنك القضاء على الاعداء بسرعة وبحركات رائعة كالالتفاف حوله او كسر الرقبة ويمكنك ايضا القاء القنابل الدخانية ثم التحرك بسرعة خارقة بينما لا يدري الاحداث ماذا يحدث ويمكنك ايضا التراجح والنزول بواصطة الحبال المقطوعة واحداث انفجارات هائلة كما لاحظنا في الفيديو كما يمكنك الاستعانة بصديق للقضاء على الاعداء الذين يمتلكون ذكاء اصطناعي خارق فهم يسددون لكمات متتالية نحوك وهزيمتهم صعبة ان كنت مبتدا . هذه بعض ميزات ضهرت في فيدو الجيم بلاي التوضيحي للعبة اما بقية المميزات فنحن بانتضارها عندما تصدر اللعبة .


























    ما رايك باللعبة ?
    هل انت معجب بسلسلة ASASSINS CREED ?هل تجد انها تطورت كثيرا عن الاجزاء السابقة ?
    هل تضن انها ستكون خير تتمة للسلسلة ?
    هل تضن ان شركة ايبيسوفت قادرة على صنع لعبة في المستوى في مدة قصيرة كهذه علما بان اللعبة ستصدر في شهر نوفمبر من العام الجاري?
    هل اعجبك الموضوع وهل شمل كل المعلومات التي تخص اللعبة ?






    هنا اكون قد وصلت الى نهاية موضوعي وهو ثاني مواضيعي في سلسلة تقاريري الحصرية ارجوا ان يعجبكم الى ان نلتقي في موضوع اخر من مواضيع سلسلتي ها انا اودعكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 3:42 am